المثالي تطلق «زيستا» بالسوق المحلي
أعلنت شركة المثالي القطرية عن إطلاق مجموعة جديدة من المراتب الفائقة الجودة التي يتم تصنيعها في قطر تحت العلامة التجارية الجديدة «زيستا»، حيث يتم طرحها في الأسواق القطرية بأسعار في متناول الجميع، وقد أقيم حفل التدشين الرسمي في مصنع الشركة بالمنطقة الصناعية في الدوحة، وذلك بعد سنوات من تطوير تكنولوجيا متقدمة لتصنيع المراتب المريحة أثناء النوم.
وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإن العديد من الدراسات العلمية حول النوم تؤكد أن استخدام مرتبة ملائمة يساعد في حصول الإنسان على نوم عميق واستمتاعه بليلة هانئة، وهو أمر حيوي ومهم للحفاظ على صحة الإنسان وتصحيح هيئة النوم وتقوية الذاكرة وتعزيز سهولة حركة الأطراف وسلاستها. وتهدف منتجات «زيستا» من خلال مجموعة واسعة من حلول النوم إلى تمكين المجتمع في قطر من توديع ليالي الأرق وقلة النوم، والاستمتاع بنوم هانئ عميق من أجل الاستيقاظ في كامل الصحة والنشاط والانتعاش.
وتضم مراتب «زيستا» ثلاث مجموعات من المراتب صممت لتلبية احتياجات كل أفراد المجتمع، حيث تستخدم تكنولوجيا جيوب الحلزونات المعدنية، المعروفة باسم مجموعة «دريملاينر» والتي تحتوي على حلقات حلزونية فاخرة مغلفة بجيوب لعزل الحركات أثناء النوم. أما المجموعة «كامفورتلاين» فهي تستخدم حلزونات بونيل المعدنية غير المغلفة وهي مغطاة بالفوم من أجل قوة ارتداد ودعم أفضل للشخص النائم، بينما تساعد مجموعة مراتب ريبوندِد الطبية على تحسين الوضعية أثناء النوم والشعور براحة كبيرة من آلام الظهر مع الاستمتاع بنوم عميق طوال الليل. وبجانب المراتب، تقدم «زيستا» أيضًا تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تساعد على النوم الهادئ المريح، مثل الوسائد، ولوحات الرأس وقواعد المراتب.
وقد أقيم حفل التدشين بحضور السيد خالد إبراهيم آل محمود رئيس مجلس إدارة شركة «المثالي»، والسيد مزفر آندري مدير عام شركة «المثالي»، والسيد ماركوس هوفميستر مدير عام شركة دجاست أس & أوتو.
وفي كلمته في حفل التدشين، قال السيد خالد إبراهيم آل محمود، رئيس مجلس إدارة شركة «المثالي»: تهدف «زيستا» إلى المساهمة في المجتمع والسوق القطرية النامية وتزويدها بمنتجات عالية الجودة وحلول مبتكرة مع الالتزام بخدمة العملاء. منتجات «زيستا» متاحة للشراء عبر موقعها الرسمي أو في منفذ المصنع حيث يستطيع العملاء رؤية كافة المراتب ومنتجات النوم المعروضة. ونعتزم في الشهور المقبلة تدشين حملة دعائية مكثفة في الشوارع وعبر الإنترنت للترويج لحلول «زيستا» من المراتب ومنتجات النوم لتصبح العلامة التجارية الأولى في قطر.